بالصور| إقبال جماهيري على معرض «سيتي سكيب مصر» في اليوم الثالث


الجمعة 24 سبتمبر 2021 | 02:00 صباحاً
إيمي عامر

شهد معرض سيتي سكيب مصر للتطوير العقاري والحدث الأكبر في قطاع الإستثمار العقاري، في اليوم الثالث على التوالي، حضور جماهيري كبير لصفقات البيع بمختلف المشاريع التي يقدمها أكبر رواد المطورين في البلاد.

 ويحتفل معرض سيتي سكيب بالنسخة العاشرة له بأرض المعارض الدولية الذي في الفترة بين 22 و25 سبتمبر الجاري، ويقدم العارضين فرص متنوعة للمستثمرين والمشترين الباحثين عن وحدات عقارية في مختلف مناطق الجمهورية ولا سيما مشاريع المدن الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

وتسعى الجهات المشاركة في المعرض إلى التأقلم مع التغييرات التي طرأت على تفضيلات المشترين ونمو الطلب على المساحات الواسعة على حساب الفخامة، وهو ما يعكس تغير تفضيلات المستثمرين بعد الجائحة.

وقال كريس سبيلر، مدير مجموعة سيتي سكيب: «يأتي الإقبال الواسع الذي شهده المعرض مؤكداً على التعافي السريع للاقتصاد المصري وعلامة إيجابية حول أداء قطاع العقارات بصورة خاصة».

 وأكد سبيلر، أن اهتمام الزوار بالاطلاع على مستجدات السوق العقاري وخاصة في مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة التي من المقرر أن تكون مركزًا ثقافيًا جديدًا للبلاد يعد محفزاً كبيراً للمستثمرين في القطاع.

ويحظى معرض سيتي سكيب مصر بدعم مباشر من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية؛ ومستقبل سيتي كراعي رئيسي؛ وصروح للتطوير العقاري كراعي بلاتيني؛ وسكاي أبوظبي للتطوير كراعي تسجيل الزوار.